🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

أمن الإقليم يلقي القبض على اثنين من تجار المخدرات

المسرى 2025/10/19 17:00

أعلن جهاز أمن الإقليم، اليوم الأحد، القبض على اثنين من تجار المخدرات بحوزتهم أربعة كيلوغرام من مادة الكريستال المخدرة وحبوب ترامادول. وقال في بيان تلقى المسرى نسخة منه إن “مديرية آسايش رابرين تمكنت خلال عملية أمنية نفذتها ضمن قاطع المسؤولية في 13-10-2025 بالتنسيق مع المديرية العامة لمكافحة المخدرات، من اعتقال اثنين من تجار المخدرات وضبط [...]

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (المسرى)