في ظل حالة الارتباك التي تشهدها وزارة الطاقة في لبنان بشأن إدارة ملف استيراد الوقود العراقي، تتزايد الاتهامات بتضارب المصالح وغياب الشفافية، وهو الأمر الذي يسهم في تفاقم الخسائر المالية بواحد من أكثر العقود إثارة للجدل في قطاع الطاقة المحلي. وبحسب تقرير طالعته منصة الطاقة المتخصصة، فإن العقد المُبرم مع بغداد لاستيراد النفط العراقي ومبادلته …
إقرأ: تقرير يكشف رقمًا ضخمًا لخسائر لبنان من استيراد الوقود العراقي على منصة الطاقة