أعلن مدير مستشفى “هيوا” للأمراض السرطانية في السليمانية الدكتور ياد نقشبندي، اليوم الثلاثاء، عن افتتاح مستشفى قسم خاص بجراحة الأورام السرطانية في مستشفى (جمال الحاج علي) التابع لمستشفى هيوا، وفيما أكد أن القسم هو الأول على صعيد إقليم كوردستان والعراق، أشار إلى أن المستشفيات الحكومية في المحافظة نادرا ما تحيل المرضى على المستشفيات الأهلية لتلقي [...]