🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

رئيس الجمهورية يتلقى برقية شكر من مدير منظمة الصحة العالمية لإقليم الشرق الأوسط

المسرى 2025/10/22 14:36

تلقى فخامة رئيس الجمهورية الدكتور عبد اللطيف جمال رشيد برقية شكر من مدير منظمة الصحة العالمية لإقليم الشرق الأوسط الدكتورة حنان حسن بلخي.  وأشادت بلخي، خلال البرقية، برؤية فخامة الرئيس للنهوض بالأمن الصحي الوطني وبناء نظام صحي قادر على الصمود أمام تغير المناخ، مؤكدة أن زيارتها إلى العراق أتاحت فرصا مهمة لتبادل الآراء والأفكار والتعاون [...]

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (المسرى)