🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

الاتصالات: تزويد أكثر من 2500 مدرسة بعموم العراق بالإنترنت المجاني

المسرى 2025/10/29 15:27

أكدت وزيرة الاتصالات، هيام الياسري، اليوم الأربعاء، أن الوزارة أوصلت خدمة الإنترنت المجاني إلى أكثر من (2500) مدرسة في بغداد والمحافظات عن طريق الكابل الضوئي الذي يمتاز بسرعة عالية. وقالت الياسري في تصريح للمسرى ،”كنا اليوم في زيارة عدد من مدارس الكرخ والرصافة، وفي قادم الأيام سنتوجه إلى المحافظات، حيث ارتأينا أن تكون اليوم زيارة [...]

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (المسرى)