شاركت دائرة حقوق الإنسان في الورشة التدريبية التي نظمتها اللجنة الدولية للصليب الأحمر بعنوان”الرقابة على أماكن الاحتجاز : من المخرجات الى التوصيات. ويأتي تنظيم الورشة وفق (إعلام وزارة العدل) بهدف تعزيز قدرات ومهارات موظفي الدائرة في مجال المتابعة الميدانية اثناء اجراء الزيارات الى الأقسام الإصلاحية وبما ينسجم مع المعايير الدولية لحقوق الإنسان وأحكام القانون العراقي. [...]