🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

المنتخب الأولمبي في المجموعة الثانية في خليجي دون 23 عاماً

المسرى 2025/11/04 16:45

وقع منتخبنا الأولمبيُّ في المجموعةِ الثانية إلى جانبِ منتخبات الإمارات وعمان واليمن في بطولةِ كأس الخليج لمنتخبات دون 23 عاماً التي تقام بدولةِ قطر للفترة من الرابع ولغاية 16 من شهر كانون الأول المقبل. وذكر بيان مقتضب للاتحاد العراقي لكرة القدم تابعته المسرى، أن “منتخبنا الأولمبيّ وقع في المجموعةِ الثانية إلى جانبِ منتخبات الإمارات وعمان [...]

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (المسرى)