قررت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم معاقبة أحمد مصطفى (زيزو) لاعب الأهلي وخوان بيزيرا لاعب الزمالك إضافة لتغريم الناديين بسبب الأحداث التي وقعت في قبل نهائي ونهائي كأس السوبر المحلية التي أقيمت في الإمارات قبل بضعة أيام. وتُوج الأهلي بلقب كأس السوبر المصرية للمرة الخامسة على التوالي، و16 إجمالا، بفوزه 2-صفر على غريمه المحلي [...]