🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

العمل: تحويل وجبة جديدة من المشمولين بالحماية الاجتماعية إلى وزارة الداخلية

المسرى 2025/11/16 17:36

أعلن وزير العمل والشؤون الاجتماعية أحمد الأسدي، اليوم اﻷحد، عن تحويل وجبة جديدة من المشمولين بالحماية الاجتماعية إلى وزارة الداخلية. وقالت الوزارة في بيان تابعه المسرى ،إن “وزير العمل أعلن تحويل 1,862 مستفيدا من الحماية الاجتماعية إلى وزارة الداخلية ضمن وجبة جديدة لتحويل المستفيدين القادرين على العمل إلى المؤسسات الحكومية”. من جانبه، أوضح رئيس هيئة [...]

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (المسرى)