تلقى رئيس حكومة إقليم كردستان العراق، مسرور بارزاني، اتصالاً من رئيس الوزراء العراقي، محمد شياع السوداني، أدان فيه بشدة الهجوم على حقل كورمور، معتبرًا إياه استهدافًا للعراق بأكمله.
تلقى رئيس حكومة إقليم كردستان العراق، مسرور بارزاني، اتصالاً من رئيس الوزراء العراقي، محمد شياع السوداني، أدان فيه بشدة الهجوم على حقل كورمور، معتبرًا إياه استهدافًا للعراق بأكمله.