أعلنت وزارة الإعمار والإسكان العراقية، اليوم الخميس، عن خطوة جديدة لتعزيز الربط الإقليمي وتفعيل الحركة الاقتصادية مع دول الجوار.
أعلنت وزارة الإعمار والإسكان العراقية، اليوم الخميس، عن خطوة جديدة لتعزيز الربط الإقليمي وتفعيل الحركة الاقتصادية مع دول الجوار.