قالت وزارة الكهرباء في حكومة بغداد إنه لا إشارات حالية على استئناف تدفق الغاز الإيراني إلى العراق قريبًا، وفق تأكيدات طهران، وذلك في تصريحات صادرة اليوم السبت 10 يناير/كانون الثاني 2026؛ ما يؤكد تقريرًا لمنصة الطاقة المتخصصة (مقرّها واشنطن) منشورًا قبل يومين. وأوضح المتحدث الرسمي باسم الوزارة أن إيران بعثت رسالة إليها عبر تطبيق "تليغرام"، …
إقرأ: تأكيدًا لـ"الطاقة".. الغاز الإيراني لن يعود قريبًا إلى العراق على منصة الطاقة