حددت بغداد 2028 موعدًا لوقف حرق الغاز في العراق، بالتزامن مع تحقيق أعلى معدلات إنتاج في الطاقة الكهربائية بالوصول إلى ما يقرب من 29 ألف ميغاواط. وقال رئيس الوزراء العراقي، محمد شياع السوداني، في تصريحات تابعتها منصة الطاقة المتخصصة (مقرّها واشنطن)، إن بلاده تستهدف إيقاف استيراد الغاز بحلول عام 2028، مع التوقف التامّ عن حرق …
إقرأ: وقف حرق الغاز في العراق بحلول 2028.. وقفزة بإنتاج الكهرباء على منصة الطاقة