🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

متظاهرون يحاولون اقتحام المنطقة الخضراء حيث السفارة الامريكية في العاصمة العراقية

كونا 2026/03/01 10:06

بغداد - 1 - 3 (كونا) -- تجمع متظاهرون صباح اليوم الأحد أمام إحدى بوابات المنطقة الخضراء قرب الجسر المعلق بالعاصمة العراقية في نية لاقتحامها والتظاهر أمام السفارة الامريكية هناك.

وأغلقت قوات الامن العراقية البوابة المؤدية للمنطقة الخضراء ومنعت تقدم المتظاهرين باستخدام خراطيم المياه.

وجاء التجمع عقب دعوات على منصات إعلامية لدخول المنطقة الخضراء والتظاهر امام السفارة الامريكية احتجاجا على مقتل المرشد الايراني علي خامنئي. (النهاية)

ع ح ه / ر ج

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (كونا)