🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

إيران تعتقل جواسيس وتضبط أجهزة ستارلينك في قم

الفرات نيوز 2026/03/14 11:30

{دولية: الفرات نيوز} أعلن الحرس الثوري الإيراني في محافظة قم، اعتقال 13 شخصاً بتهمة الإخلال بالأمن الوطني، فيما كشفت وكالة الأنباء الإيرانية الرسمية عن توقيف عدد من الجواسيس خلال الأيام الثلاثة الماضية في إطار حملة أمنية موسّعة.

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (الفرات نيوز)