{دولية: الفرات نيوز} أعلن الحرس الثوري الإيراني في محافظة قم، اعتقال 13 شخصاً بتهمة الإخلال بالأمن الوطني، فيما كشفت وكالة الأنباء الإيرانية الرسمية عن توقيف عدد من الجواسيس خلال الأيام الثلاثة الماضية في إطار حملة أمنية موسّعة.
{دولية: الفرات نيوز} أعلن الحرس الثوري الإيراني في محافظة قم، اعتقال 13 شخصاً بتهمة الإخلال بالأمن الوطني، فيما كشفت وكالة الأنباء الإيرانية الرسمية عن توقيف عدد من الجواسيس خلال الأيام الثلاثة الماضية في إطار حملة أمنية موسّعة.