صوّت مجلس النواب العراقي بالأغلبية المطلقة على 14 وزيراً ضمن الكابينة الوزارية لرئيس الوزراء المكلف علي الزيدي خلال جلسة الخميس.
صوّت مجلس النواب العراقي بالأغلبية المطلقة على 14 وزيراً ضمن الكابينة الوزارية لرئيس الوزراء المكلف علي الزيدي خلال جلسة الخميس.