شفق نيوز-بغداد
حسم فريق القوة الجوية ديربي العاصمة لصالحه،بعد تحقيق الفوز على ضيفه فريق الطلبة بنتيجة 2- 1، ضمن منافسات الجولة 34 من دورينجوم العراق.
وجرت المباراة بملعب المدينة في العاصمة بغدادوهو الملعب الافتراضي للقوة الجوية.
وانتهى الشوط الاول بتقدم القوة الجوية بهدفواحد دون مقابل للطلبة جاء عن طريق اللاعب عصام الصبحي في الدقيقة التاسعة.
وشهدت الدقيقة 35 طرد حارس مرمى الطلبة فهدطالب ليكمل الأنيق المباراة بعشرة لاعبين.
وفي الشوط الثاني جاء هدف القوة الجوية الثانيبخطأ دفاعي عند الدقيقة 54 بعد ان أودع ماسيس ارتن الكرة بمرمى فريقه بالخطأ.
وبهذا الفوز عزز القوة الجوية صدارته بعد انرفع رصيده للنقطة 80، وتجمد رصيد الطلبة عند النقطة 62 بالمركز الخامس وفي الدقيقة90+10 سجل الطلبة هدف التقليص عن طريق سيف رشيد.
وضمن المنافسات ذاتها فاز فريق الشرطة علىمضيفه فريق ديالى.
وانتهى الشوط الاول بتقدم الشرطة بهدف دون مقابللديالى، وجاء الهدف في الدقيقة 7 عن طريق اللاعب احمد فرحان.
وفي الشوط الثاني سجل الشرطة هدفه الثاني فيالدقيقة 56 عن طريق اللاعب حسين علي.
وشهد اللقاء احداث شغب جماهيري بعد ان تعرضجماهير الشرطة للضرب بعد الشوط الاول من قبل جماهير ديالى في ملعب ديالى.
وبهذا الفوز رفع الشرطة رصيده للنقطة 76بالمركز الثاني، بينما تجمد رصيد ديالى عند النقطة 45 بالمركز 11.