🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

الكهرباء للفرات نيوز: تراجع انتاج الغاز يخفض التجهيز إلى 18 ألف ميغاواط

الفرات نيوز 2026/05/19 19:54

{محلية:الفرات نيوز} أعلنت وزارة الكهرباء، اليوم الثلاثاء، أن تراجع تجهيز الطاقة الكهربائية إلى نحو 18 ألف ميغاواط يعود إلى انخفاض إنتاج الغاز المحلي وتراجع كميات الغاز المستورد، ما أثر بشكل مباشر على استقرار المنظومة الكهربائية في البلاد.

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (الفرات نيوز)