أعلنت وزارة الاتصالات في العراق قطع خدمة الإنترنت لساعات محددة صباحاً خلال فترة الامتحانات الوزارية، في إجراء يهدف إلى دعم العملية الامتحانية وضمان انسيابيتها.
أعلنت وزارة الاتصالات في العراق قطع خدمة الإنترنت لساعات محددة صباحاً خلال فترة الامتحانات الوزارية، في إجراء يهدف إلى دعم العملية الامتحانية وضمان انسيابيتها.