حذرت وزارة البيئة من الاستهلاك المفرط للبلاستيك في العراق، مبينة أن الفرد يستهلك نصف كيلوغرام يومياً، ما يؤدي إلى إنتاج نحو 20 ألف طن من النفايات يومياً.
حذرت وزارة البيئة من الاستهلاك المفرط للبلاستيك في العراق، مبينة أن الفرد يستهلك نصف كيلوغرام يومياً، ما يؤدي إلى إنتاج نحو 20 ألف طن من النفايات يومياً.