🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

إقليم كردستان يسجل إنتاجاً يتجاوز مليوني طن من القمح

الفرات نيوز 2026/05/22 04:18

{محلية:الفرات نيوز} أعلنت وزارة الزراعة والموارد المائية في حكومة إقليم كردستان، اليوم الخميس، أن إنتاج القمح لهذا العام سيصل إلى أكثر من مليوني طن، مدفوعاً بزيادة الأمطار وتحسن الموسم الزراعي مقارنة بالعام الماضي.

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (الفرات نيوز)