{محلية:الفرات نيوز} أعلنت وزارة الزراعة والموارد المائية في حكومة إقليم كردستان، اليوم الخميس، أن إنتاج القمح لهذا العام سيصل إلى أكثر من مليوني طن، مدفوعاً بزيادة الأمطار وتحسن الموسم الزراعي مقارنة بالعام الماضي.
{محلية:الفرات نيوز} أعلنت وزارة الزراعة والموارد المائية في حكومة إقليم كردستان، اليوم الخميس، أن إنتاج القمح لهذا العام سيصل إلى أكثر من مليوني طن، مدفوعاً بزيادة الأمطار وتحسن الموسم الزراعي مقارنة بالعام الماضي.