من المنتظر عودة صادرات النفط العراقي عبر المنافذ البديلة، وسط مساعٍ حكومية لتعزيز الإيرادات وضمان استقرار الإمدادات، خلال وقت يشهد فيه ملف النفط تحديات متزايدة نتيجة الاضطرابات الإقليمية وإغلاق بعض مسارات التصدير التقليدية. وقال المتحدث باسم وزارة النفط، في تصريحات تابعتها منصة الطاقة المتخصصة (مقرّها واشنطن)، إن الوزارة تفاوض الشركات الأجنبية لاستئناف العمل في الحقول …
إقرأ: تصدير النفط العراقي عبر "جيهان" التركي قريبًا.. وخطوة مهمة لتطوير الحقول على منصة الطاقة