بغداد – واع
أعلن وزير التربية عبد الكريم عبطان الجبوري، اليوم الإثنين، إطلاق نتائج الامتحانات الوزارية للمرحلة الابتدائية.
وقال الجبوري في بيان، تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع): إنه "انطلقت نتائج الامتحانات الوزارية للدراسة الابتدائية/ الدور الأول للعام الدراسي 2025/2026"، مؤكدًا أن "هذا النجاح يمثل تتويجًا لعام حافل بالعطاء والعمل الدؤوب"، مباركًا "للتلاميذ وعوائلهم هذا التفوق".
وأشاد الجبوري- حسب البيان- بـ"الجهود الكبيرة التي بذلتها الملاكات التربوية والإدارية والفنية في عموم العراق ومراكز فحص الدراسة الابتدائية"، مثمنًا "العمل المتواصل لضمان سرعة الإنجاز ودقة النتائج".
وأشار إلى "استمرار الوزارة في دعم كل ما يسهم في تطوير العملية التعليمية وتحقيق بيئة تربوية رصينة ومحفزة على النجاح والتميز".