🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

حراك حكومي لدعم المحطات التوليدية.. منصة الغاز المسال تقترب من الدخول إلى الخدمة

الفرات نيوز 2026/05/31 14:42

{محلية :الفرات نيوز} ترأس وزير الكهرباء علي سعدي وهيب، اليوم الأحد، اجتماعاً مشتركاً ضم الكوادر المختصة في وزارة الكهرباء وممثلين عن وزارات النفط والمالية والنقل، بحضور مستشار رئيس الوزراء لشؤون الطاقة، لبحث آليات تفعيل وتشغيل مشروع منصة الغاز المسال والإسراع بإدخاله إلى الخدمة.

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (الفرات نيوز)