🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

السنغال تخسر أمام أمريكا استعداداً للمونديال

واع 2026/06/01 02:39

متابعة - واع

منيت استعدادات المنتخب السنغالي لخوض منافسات مونديال أمريكا والمكسيك وكندا، بضربة مبكرة عقب الخسارة أمام المنتخب الأمريكي (2-3) في مباراة ودية جرت مساء الأحد.

افتتح سيرجينيو ديست التسجيل للولايات المتحدة، ثم ضاعف كريستيان بوليسيتش تقدم أصحاب الأرض، قبل أن يعادل ساديو ماني النتيجة بهدفين، لكن فولارين بالوجون، الذي دخل بديلاً، سجل هدف الفوز ليمنح الولايات المتحدة فوزًا مستحقًا وممتعًا.

ويخوض منتخب الولايات المتحدة الأمريكية منافسات كأس العالم في المجموعة الرابعة التي تضم منتخبات أستراليا، وباراجواي، وتركيا.

فيما يتواجد منتخب السنغال في المجموعة التاسعة بمنافسات المونديال إلى جانب منتخبات فرنسا، والعراق، والنرويج.

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (واع)