🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

بشراكة خليجية... بغداد تفتح بوابة استثمار الكبريت بمليارات الدولارات

سبوتنيك 2026/06/02 19:51

في خطوة تعكس توجّه العراق نحو كسر الاعتماد شبه الكامل على النفط، تتجه الأنظار إلى ثروة لطالما بقيت خارج دائرة الاستثمار الفعلي، وهي الكبريت، ومع تحركات حكومية لإبرام عقود مع شركات أجنبية، بينها سعودية وقطرية، لإنتاج واستثمار هذه المادة في المحافظات الشمالية، يبرز ملف الكبريت كأحد أبرز الخيارات لتعزيز الموارد المالية.

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (سبوتنيك)