شفق نيوز- بغداد
أعلن رئيس لجنة النفط والغاز والطاقة في مجلس محافظة بغداد، علي طالبالزركاني، يوم الثلاثاء، تسعير "الأمبيرية" للمولدات الأهلية والحكوميةلشهر حزيران/ يونيو 2026، والتي تراوحت بين 12 ألف دينار للخط الذهبي و6 آلافللمناطق المخصخصة.
وبحسب التوجيه الصادر من رئيس اللجنة، واطلعت عليه وكالة شفق نيوز،فإن للتشغيل الذهبي 12 ألف دينار، وللتشغيل الليلي 8 آلاف دينار، ولمناطق الخصخصة 6 آلاف دينار.
وشدد الزركاني على ضرورة التزام أصحاب المولدات بالسعر الرسمي، محملاًالوحدات الإدارية ولجان الطاقة والمختارين المسؤولية القانونية والإدارية في حالثبوت مخالفة التسعيرة، وذلك بحسب الوثيقة أدناه.