🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

منتخب الشباب يواجه بنما ودياً غداً في يلوا التركية

واع 2026/06/03 22:57

بغداد – واع

أعلن منتخبنا الوطني للشباب لكرة القدم، اليوم الأربعاء، إكمال استعداداته تحضيرًا لمواجهة منتخب بنما وديًا غدًا الخميس في مدينة يلوا التركية.

وذكر بيان لاتحاد الكرة، تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع)، أن "منتخب الشباب (20 عامًا) أجرى، اليوم الأربعاء، وحدة تدريبية في معسكره المقام بمدينة يلوا التركية".

وأضاف أن "الوحدة التدريبية، التي أُقيمت مساءً، قادها المدرب أحمد صلاح والملاك التدريبي المساعد، بحضور عضو المكتب التنفيذي في الاتحاد العراقي لكرة القدم ورئيس الوفد عبد الرزاق أكرم شلاه، وجاءت تأهبًا للمباراة الودية التي ستجمعه يوم غد الخميس بمنتخب بنما للشباب".

وأشار إلى أن "الوحدة ركزت على الجانب البدني وبعض التمارين التكتيكية التي من شأنها رفع مستوى الانسجام بين اللاعبين".

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (واع)