شفق نيوز- أربيل
أقيم في مدينة أربيل عاصمة إقليم كوردستان، مساء اليوم الأحد، حفلاًموسيقياً مشتركاً، جمع بين "أوركسترا كوردستان" وفرقة "كنارةسومر"، في إطار الفعاليات الثقافية المستمرة في الإقليم.
وقال مراسل وكالة شفق نيوز، إن الحفل شهد تقديم مجموعة من المقطوعاتالموسيقية التراثية والكلاسيكية، وسط حضور جماهيري تابعه في قاعة العرض.
ووثقت عدسة شفق نيوز، تفاصيل الحفل عبر مجموعة من الصور التي رصدت الترتيباتالفنية والحضور الجماهيري للفعالية.
ويأتي النشاط ضمن سلسلة من الأمسيات الفنية التي تستضيفها أربيل، لمختلفالفرق الموسيقية.