صوّت مجلس محافظة الأنبار، اليوم الأحد، بالإجماع على التوصيات المقدمة من لجنة الشهداء والجرحى، والخاصة بملف مؤسسة الشهداء في المحافظة، والتي تضمنت إعفاء مدير المؤسسة، رهيب حميد هايس، من منصبه.
صوّت مجلس محافظة الأنبار، اليوم الأحد، بالإجماع على التوصيات المقدمة من لجنة الشهداء والجرحى، والخاصة بملف مؤسسة الشهداء في المحافظة، والتي تضمنت إعفاء مدير المؤسسة، رهيب حميد هايس، من منصبه.