🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

وفاة ضابط برتبة لواء متقاعد في الدفاع بعد سقوطه من أعلى "نخلة" في بغداد

بغداد اليوم 2026/06/22 10:12

بغداد اليوم - بغداد

أفاد مصدر أمني، اليوم الإثنين ( 22 حزيران 2026 )، بوفاة ضابط برتبة لواء متقاعد منسوب إلى وزارة الدفاع إثر تعرضه لحادث سقوط من أعلى نخلة داخل منزله في العاصمة بغداد.

وقال المصدر لـ"بغداد اليوم"، إن "اللواء المتقاعد فارق الحياة نتيجة إصابات تعرض لها بعد سقوطه من أعلى نخلة داخل داره في منطقة البنوك، شمالي بغداد".

وأضاف أن "الجهات الأمنية المختصة فتحت تحقيقاً للوقوف على ملابسات الحادث وتحديد أسبابه".

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (بغداد اليوم)