🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

إتلاف أكثر من 15 طناً من البيض الفاسد في بغداد

شبكة الساعة 2026/06/22 11:27

أعلنت شعبة الرقابة الصحية التابعة لقطاع الشعب للرعاية الصحية الأولية، اليوم الاثنين، عن إتلاف أكثر من 15 طناً من البيض غير الصالح للاستهلاك البشري، وذلك ضمن الإجراءات الرقابية المستمرة التي تنفذها الفرق الصحية لمتابعة سلامة الأغذية في الأسواق والمخازن.

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (شبكة الساعة)