{دولية :الفرات نيوز} أعلن رئيس الوزراء الباكستاني شهباز شريف ، اليوم الإثنين، اختتام أول اجتماع للجنة رفيعة المستوى في إطار مذكرة التفاهم بين واشنطن وطهران بنجاح.
{دولية :الفرات نيوز} أعلن رئيس الوزراء الباكستاني شهباز شريف ، اليوم الإثنين، اختتام أول اجتماع للجنة رفيعة المستوى في إطار مذكرة التفاهم بين واشنطن وطهران بنجاح.