🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

الحلبوسي وآل الشيخ يبحثان سبل تعزيز التعاون البرلماني بين العراق والسعودية

واع 2026/06/22 22:15

بغداد – واع

بحث رئيس مجلس النواب هيبت الحلبوسي، اليوم الاثنين، مع رئيس مجلس الشورى السعودي عبد الله بن محمد آل الشيخ، العلاقات الثنائية وسبل تعزيز التعاون المشترك.

وذكر المكتب الإعلامي لرئيس مجلس النواب في بيان تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع)، أن "رئيس مجلس النواب هيبت الحلبوسي، أجرى اليوم الاثنين، اتصالاً هاتفياً مع رئيس مجلس الشورى السعودي عبد الله بن محمد آل الشيخ، وبحث الجانبان العلاقات الثنائية بين البلدين، وسبل تعزيز التعاون البرلماني، فضلاً عن عددٍ من المواضيع ذات الاهتمام المشترك."

وأشاد رئيس مجلس النواب، بحسب البيان، بدور المملكة في تعزيز الأداء البرلماني العربي من خلال رئاسة الاتحاد، والمساهمة في تطوير العمل البرلماني المشترك.

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (واع)