أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، اليوم الثلاثاء، موافقة وزير الصحة على إعفاء طلبة الجامعات الحكومية من أجور التدريب الصيفي.
أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، اليوم الثلاثاء، موافقة وزير الصحة على إعفاء طلبة الجامعات الحكومية من أجور التدريب الصيفي.