🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

وزير الاتصالات يعلن استرداد 85 مليار دينار كانت مختلسة الى حساب الوزارة

بغداد اليوم 2026/06/23 14:12

بغداد اليوم - بغداد

أعلن وزير الاتصالات، مصطفى سند، اليوم الثلاثاء ( 23 حزيران 2026 )، عن استرداد 85 مليار دينار كانت مختلسة الى حساب الوزارة.

وقال سند في منشور على مواقع التواصل الاجتماعي وتابعته "بغداد اليوم": "أشكر رئيس مجلس القضاء الاعلى فائق زيدان لحمايته المال العام، وإرجاع لحساب وزارتنا وخزينة الدولة 85 مليار دينار".

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (بغداد اليوم)