🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

إعادة ارتباط الأحوال المدنية والجوازات بالوكالة الإدارية والمالية للداخلية (وثيقة)

بغداد اليوم 2026/06/24 18:36

اليوم- بغداد

قررت وزارة الداخلية، فك ارتباط مديرية الأحوال المدنية والجوازات والإقامة من مكتب الوزير واعادة ارتباطها بالوكالة الإدارية والمالية في الوزارة.

وبحسب أمر وزاري للداخلية، تلقته "بغداد اليوم"، فان قرار فك الارتباط جاء بموافقة رئيس مجلس الوزراء".

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (بغداد اليوم)