🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

الزيدي: لا حاجة لأي مقاومة في العراق بعد الانسحاب الأمريكي

الفرات نيوز 2026/06/24 19:42

{سياسة: الفرات نيوز} أكد رئيس الوزراء علي الزيدي، اليوم الاربعاء، أن معظم الفصائل بدأت بالفعل بتسليم سلاحها للدولة، مشيراً إلى أنه لن يكون هناك أي مبرر أو حاجة لوجود المقاومة في العراق بعد انسحاب جميع القوات الأميركية من البلاد.

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (الفرات نيوز)