🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

الزيدي لا يرى مبررا لأي فصيل مسلح بالعراق بعد انسحاب أميركا

سكاي نيوز 2026/06/24 20:51

قال رئيس الوزراء العراقي علي الزيدي إن "بعد انسحاب جميع القوات الأميركية لن يكون هناك أي مبرر أو حاجة لأي مقاومة في العراق"، مؤكدا أن "معظم الفصائل بدأت بالفعل بتسليم سلاحها للدولة".

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (سكاي نيوز)