قال رئيس الوزراء العراقي علي الزيدي إن "بعد انسحاب جميع القوات الأميركية لن يكون هناك أي مبرر أو حاجة لأي مقاومة في العراق"، مؤكدا أن "معظم الفصائل بدأت بالفعل بتسليم سلاحها للدولة".
قال رئيس الوزراء العراقي علي الزيدي إن "بعد انسحاب جميع القوات الأميركية لن يكون هناك أي مبرر أو حاجة لأي مقاومة في العراق"، مؤكدا أن "معظم الفصائل بدأت بالفعل بتسليم سلاحها للدولة".