شفق نيوز- واسط
أفاد مصدر أمني، يوم الأربعاء، بإغلاق محتجين على ترديالطاقة الكهربائية، لمبنى مجلس المحافظة، قبل أن يتقابلهم القوات الأمنية بالقنابلالمسيلة للدموع.
وقال المصدر لوكالة شفق نيوز، إن "تظاهرة انطلقت فيمدينة الكوت، مركز محافظة واسط، احتجاجا على تردي الكهرباء، وخلال أقدم المتظاهرونعلى إغلاق مبنى مجلس المحافظة".
وأضاف أن "القوات الأمنية أطلقت القنابل المسيلةللدموع، بهدف تفريق التظاهرة، واستخدمت أيضا خراطيم المياه".
وبين أن "عمليةتفريق المتظاهرين ما تزال مستمرة حتى الان".
إلى ذلك، كشف ناشط، رفض ذكرأسمه، أن "المتظاهرين تعرضوا لقمع كبير، وجرى اعتقال أكثر من 10متظاهرين".
وتابع أن "مجلسالمحافظة تم إغلاقه من قبل المتظاهرين، ولم يعاد فتحه حتى الان".