يدرس العراق خيار الانسحاب من "أوبك" إذا لم يحصل على زيادة كبيرة في حصته الإنتاجية، رغم أن خطته الحالية تقوم على البقاء وانتزاع حصة أكبر.
يدرس العراق خيار الانسحاب من "أوبك" إذا لم يحصل على زيادة كبيرة في حصته الإنتاجية، رغم أن خطته الحالية تقوم على البقاء وانتزاع حصة أكبر.