بحث رئيس الهيئة العامة للمنافذ والجمارك قتيبة بدوي، مع وفد إماراتي رفيع المستوى، اليوم الخميس، آفاق التعاون المشترك في ملف إنشاء ممر لوجستي يربط الموانئ السورية بدول الخليج العربي مروراً بالعراق وصولاً إلى ميناء أم قصر، بما يسهم في اختصار زمن النقل، وخفض التكاليف، وتعزيز انسيابية حركة البضائع.