{أمنية: الفرات نيوز} أعلنت قيادة قوات الحدود، اليوم الخميس، عقد اجتماع حدودي مع الجانب التركي في مدينة زاخو بمحافظة دهوك، لبحث آليات تعزيز التنسيق والتعاون المشترك ومعالجة القضايا الحدودية بين البلدين.
{أمنية: الفرات نيوز} أعلنت قيادة قوات الحدود، اليوم الخميس، عقد اجتماع حدودي مع الجانب التركي في مدينة زاخو بمحافظة دهوك، لبحث آليات تعزيز التنسيق والتعاون المشترك ومعالجة القضايا الحدودية بين البلدين.