بغداد - واع
وصل رئيس مجلس النواب هيبت الحلبوسي، اليوم الجمعة، إلى العاصمة المصرية القاهرة.
وذكر المكتب الإعلامي لرئيس مجلس النواب في بيان تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع)، أن "رئيس مجلس النواب هيبت الحلبوسي، يرافقه وفد نيابي وصل في زيارة رسمية إلى العاصمة المصرية القاهرة؛ وذلك للمشاركة في المؤتمر الثامن للبرلمان العربي ورؤساء المجالس والبرلمانات العربية".
وأضاف البيان ،أنه "كان في استقباله رئيس البرلمان العربي محمد أحمد اليماحي".