كربلاء المقدسة - واع
أعلنت الأمانة العامة للعتبة العباسية المقدسة، اليوم الجمعة، نجاح خططها الخاصة بإحياء ذكرى شهادة الإمام الحسين وأهل بيته (عليهم السلام) في يوم عاشوراء، مؤكدة تقديم خدمات متكاملة للزائرين الذين توافدوا إلى مدينة كربلاء المقدسة.
وقال الأمين العام للعتبة العباسية المقدسة، مصطفى مرتضى آل ضياء الدين، في بيان تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع)، إن الخطط التنظيمية والخدمية الخاصة بزيارة عاشوراء نُفذت بنجاح، مشيدًا بجهود الملاكات العاملة والخدمية التي أسهمت في انسيابية الزيارة وتوفير أفضل الخدمات للمعزين والزائرين.
وأضاف أن مدينة كربلاء المقدسة تشرفت، كعادتها، باستقبال ضيوف الإمام الحسين وأخيه أبي الفضل العباس (عليهما السلام) خلال موسم زيارة عاشوراء، مبينًا أن العتبة العباسية المقدسة سخّرت إمكاناتها البشرية واللوجستية لتقديم مختلف الخدمات، بما يضمن راحة الزائرين وانسيابية أداء مراسم الزيارة.
ونقل آل ضياء الدين شكر وثناء المتولي الشرعي للعتبة العباسية المقدسة ووكيل المرجعية الدينية العليا، السيد أحمد الصافي، إلى جميع العاملين والخدم، مثمنًا جهودهم في إنجاح مراسم الزيارة وإحياء الشعائر الحسينية، داعيًا الله تعالى أن يتقبل أعمالهم ويجعلها في ميزان حسناتهم.