🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

رئيس الوزراء يوجه بإنشاء محطة للطاقة الشمسية في كربلاء

الفرات نيوز 2026/06/26 23:09

{محلية :الفرات نيوز} أكد محافظ كربلاء المقدسة نصيف جاسم الخطابي، اليوم الجمعة، أن نحو خمسة ملايين زائر شاركوا في مراسم زيارة عاشوراء، موضحًا أن توجيهات رئيس مجلس الوزراء علي فالح الزيدي أسهمت في إنجاح مراسم الزيارة.

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (الفرات نيوز)