🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

النفط تكشف تطورات جديدة بشأن السقوف الإنتاجية للعراق داخل أوبك

الفرات نيوز 2026/06/27 01:15

{اقتصادية :الفرات نيوز} أكدت وزارة النفط، اليوم الجمعة، أن منظمة أوبك شرعت بإعادة كميات العراق التصديرية قبل الحرب تدريجياً بما يعزز الطاقة الإنتاجية، لافتة إلى وجود تفاهم رفيع المستوى داخل «أوبك» يأخذ بنظر الاعتبار ظروف العراق السابقة ومطالبه الحالية.

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (الفرات نيوز)