🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

هل يخسر العراق 50 مليار دولار سنوياً بسبب سوء الإدارة؟

شبكة الساعة 2026/06/27 01:51

يرى الخبير الاقتصادي جليل مهدي اللامي أن العراق لا يعاني من نقص في الموارد الاقتصادية بقدر ما يواجه مشكلة في استثمارها وإدارتها، مشيراً إلى أن البلاد تمتلك قطاعات قادرة على توفير ما بين 50 و70 مليار دولار سنوياً من الإيرادات غير النفطية خلال العقد المقبل إذا ما جرى تفعيلها بالشكل الصحيح.

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (شبكة الساعة)