{سياسية :الفرات نيوز} أكد رئيس مجلس الوزراء علي فالح الزيدي، اليوم السبت، أن زيارته المرتقبة إلى واشنطن تمثل إعلاناً عن مرحلة جديدة من الشراكة بين العراق والولايات المتحدة، تقوم على المصالح المشتركة والاحترام المتبادل، فيما كشف عن توجه حكومي للانتقال من الشراكة العسكرية إلى شراكة اقتصادية واستثمارية وتنموية مستدامة.