{اقتصادية :الفرات نيوز} حذر الخبير النفطي حمزة الجواهري، اليوم السبت ، من تداعيات خروج العراق من منظمة أوبك، مؤكداً أن هذه الخطوة قد تؤدي إلى هبوط أسعار النفط إلى ما دون 30 دولاراً للبرميل، ما سينعكس بصورة مدمرة على الاقتصاد العراقي.
{اقتصادية :الفرات نيوز} حذر الخبير النفطي حمزة الجواهري، اليوم السبت ، من تداعيات خروج العراق من منظمة أوبك، مؤكداً أن هذه الخطوة قد تؤدي إلى هبوط أسعار النفط إلى ما دون 30 دولاراً للبرميل، ما سينعكس بصورة مدمرة على الاقتصاد العراقي.